العدد 2983 ليوم 05 حزيران 2014
 
 
صحيفة يومية مستقلة شاملة - تأسست في 14 أيار 1993
مواضيع مفضلة
 
مدرب بصري سابق : على اتحاد الكرة الجديد وضع أنظمة وقوانين لتسييرالمنظومة الكروية
أكد مدرب فريق الميناء السابق عقيل هاتو أن على الاتحاد المركزي الجديد أن يستحدث جملة من القوانين وان يضع روزنامة عمل منظمة ودقيقة لا تتعارض مع أي من الأمور الأخرى ,وأن تكون كفيلة بحفظ ماء وجه الكرة العراقية التي أخذت بالانحدار في الفترة الأخيرة , مبينا على أن من أولويات عمل الاتحاد التي يجب أن تطبق هو الاهتمام بالدوري الممتاز والعمل على إخراجه بالشكل الأمثل.
وقال هاتو : من أولى الخطوات التي يجب على اتحاد الكرة العمل عليها هو إيجاد الحلول الكفيلة بإخراج الكرة العراقية من الزاوية الضيقة بعد معاناة كبيرة ومخاض عسير كاد أن يقتل كرة القدم ,ومن أهم تلك الخطوات هو وضع أنظمة وقوانين تسير عمل المنظومة الرياضية الكروية وفق منهاج علمي مدروس لتفادي المشاكل التي حصلت في الفترة السابقة.
وأضاف في حديثه : أن الاهتمام بمسابقة الدوري الكروي الممتاز هو المفتاح الحقيقي لنجاح وديمومة عمل الاتحاد كونه يعد الواجهة الحقيقية التي تطل من خلالها كرة القدم لاسيما وانه يعد الرافد الرئيسي لتغذية المنتخبات الوطنية بالمواهب الكروية التي احترق الكثير منها بنيران الإقصاء والتهميش.
وختم قوله : نبارك للاتحاد الجديد متمنين أن يكون عند حسن الثقة التي انيطت به للعمل على انبثاق فجر جديد للكرة العراقية التي طالما كانت رقما صعبا في حسابات كبرى منتخبات القارة.


 

© حقوق الطبع والنشر محفوظة للمؤتمر الوطني العراقي
Copyright © 1997-2017 Iraqi National Congress. All rights reserved. info@inciraq.com