العدد 2983 ليوم 05 حزيران 2014
 
 
صحيفة يومية مستقلة شاملة - تأسست في 14 أيار 1993
مواضيع مفضلة
 
بيكهام يلمح الى امكانية عودته الى الملاعب
المح النجم الدولي الانكليزي السابق ديفيد بيكهام انه قد يعود عن اعتزاله واستئناف مسيرته الكروية مجددا رغم انه اصبح في التاسع والثلاثين من عمره.
وقال بيكهام في وثائقي تبثه شبكة “بي بي سي” البريطانية الاثنين المقبل: “الان عندما انا اتابع مباريات كرة السلة (في ميامي الاميركية)، وعندما تشاهد رياضيا في قمة عطائه فهذا الامر يجعلني اشعر بالرغبة مجددا (بالعودة الى الملاعب)”.
وواصل “اريد العودة الى اللعبة مجددا ثم افكر في قرارة نفسي: هل بامكاني اللعب مجددا؟ هل بالامان ان اعود؟ هل ساعود عن قرار اعتزالي ومعاودة اللعب مجددا؟”.
واعلن بيكهام اعتزاله اللعب العام الماضي بعد تجربة قصيرة مع باريس سان جرمان الفرنسي وهو يعمل الان على اطلاق فريق كروي في ميامي للمشاركة في الدوري الاميركي “ام ال اس”، وقد المح الى امكانية اللعب في صفوفه.
وقال اللاعب السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد الاسباني ولوس انجليس غالاكسي الاميركي وميلان الايطالي بهذا الصدد: “لم يكن هناك يوما مالكا يلعب في الفريق، لكن ربما (يحصل هذا الامر).
والوثائقي الذي ستبثه “بي بي سي” تحت اسم “ديفيد بيكهام: الى المجمهول” ويتحدث عن مغامرة ال800 مايل (1287 كلم) التي قام بها النجم الانكليزي السابق في غابة الامازون قبيل انطلاق مونديال 2014 الذي تحتضنه البرازيل من 12 الشهر الحالي الى 13 الشهر المقبل.
 

© حقوق الطبع والنشر محفوظة للمؤتمر الوطني العراقي
Copyright © 1997-2017 Iraqi National Congress. All rights reserved. info@inciraq.com