العدد 2983 ليوم 05 حزيران 2014
 
 
صحيفة يومية مستقلة شاملة - تأسست في 14 أيار 1993
مواضيع مفضلة
 
تاكيدات ببقاء الاتحاد الكروي الحالي اربع سنوات مقبلة
اكد مصدر بان محاولات حثيثة من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تسعى لابقاء الهيئة الادارية الحالية لاربع سنوات مقبلة اضافة الى السنة التكميلية المقررة والغاء القرار السابق بتحديد مدة الاتحاد الجديد لمدة عام واحد فقط . وكانت مصادر في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اكدت بان الاخير رغب ببقاء الاتحاد العراقي الجديد لمدة اربع سنوات بالاضافة الى السنة التكميلية التي فاز بها . وافاد المصدر ان الاتحاد الاسيوي يبحث عن الاستقرار للكرة العراقية ويرى في الاتحاد الجديد القدرة على النهوض بالكرة العراقية , وقد تعهد رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود، بأن ينفذ برنامجه الانتخابي الذي أعلن عنه قبل انتخابات اتحاد كرة القدم، مؤكدا أن أول الغيث في عمله سيكون بالإصلاحات الكروية، فيما كشف أن العديد من الأفكار والمقترحات ستنفذ بعد دراستها ومناقشتها.
وقال عبد الخالق مسعود إن الانتخابات التي جرت في بغداد، كانت تجسيدا حيا لرأي الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم باختيار ممثليها في قيادة الاتحاد، معربا عن شكره للهيئة العامة التي صوتت له ولمنافسه رئيس الاتحاد السابق ناجح حمود.
وأضاف مسعود أن أول الغيث في عمل الاتحاد الجديد سيكون القيام بالإصلاحات الكروية التي تشمل محاور عديدة أهمها المنتخبات الوطنية والدوري العراقي، متعهدا بتنفيذ برنامجه الانتخابي الذي أعلن عنه قبل إقامة الانتخابات والذي يتضمن العديد من الفقرات التي من شأنها النهوض بواقع الكرة العراقية والعمل من أجل إعادتها للواجهة من جديد.
 

© حقوق الطبع والنشر محفوظة للمؤتمر الوطني العراقي
Copyright © 1997-2017 Iraqi National Congress. All rights reserved. info@inciraq.com