العدد 2962 ليوم 24 نيسان 2014
 
 
صحيفة يومية مستقلة شاملة - تأسست في 14 أيار 1993
مواضيع مفضلة
 
محترف عراقي يتلقى عرضا للعب في صفوف بروسيا مينشين كلادباخ الالماني
قال العراقي حيدر دواد المحترف في نادي هالتسيشر الالماني الذي تأهل الى دوري الدرجة الثالثة، أنه تلقى عرضا للانضمام لفريق بروسيا مينشن كلادباخ الذي احرز المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الاولى في المانيا وتأهل الى ملحق دوري ابطال اوربا للموسم الكروي المقبل.
وأوضح داود من المانيا أن العرض تضمن اعارتي للفريق الالماني خلال المرحلة المقبلة، وأنا بانتظار عما ستسفر عليه المفاوضات بين الناديين الالمانيين.
وذكر أن فريقه هالتسيشر تأهل الى دوري الدرجة الثالثة بعد ان تصدر جدول ترتيب بطولة الدرجة الرابعة الالماني بعد ان تصدر لائحة الدوري في اخر مباريات الموسم الكروي الحالي.
وبين سبق لي أن تلقيت عدة دعوات لتمثيل المنتخبين الوطني و الاولمبي لكن بسبب عدم امتلاكي للجواز العراقي وكذلك عدم تعاون الاتحاد الكروي معي في الانتهاء من كافة الامور الادارية المتعلقة بي لم اتمكن من تلبية الدعوات.
وتابع أنا "جاهز في الوقت الحالي ومستعد لتمثيل المنتخب الاولمبي او الوطني بعد ان قمت بتجديد مستمسكاتي التي تثبت عراقيتي وبالتالي اتمنى ان تمنح الفرصة لي مرة اخرى مع المنتخبين الاولمبي والوطني في الاستحقاقات الخارجية المقبلة
 

© حقوق الطبع والنشر محفوظة للمؤتمر الوطني العراقي
Copyright © 1997-2014 Iraqi National Congress. All rights reserved. info@inciraq.com